التوقيع على برتوكول الاجتماع الخامس للجنة الوزارية الاردنية الروسية
- وقع وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور وسام عدنان الربضي ووزير الزراعة لجمهورية روسيا الاتحادية دميتري باتروشيف بروتوكول الاجتماع الخامس للجنة الوزارية الأردنية الروسية حول التعاون التنموي والتجاري والاقتصادي والعلمي والفني





معالي الدكتور وسام عدنان الربضي وزير التخطيط والتعاون الدولي يؤدي اليمين الدستورية أمام جلالة الملك عبدالله الثاني في قصر الحسينية
معالي الدكتور وسام عدنان الربضي وزير التخطيط والتعاون الدولي يؤدي اليمين الدستورية أمام جلالة الملك عبدالله الثاني في قصر الحسينية





وزير التخطيط والتعاون الدولي يمثل الأردن في القمة الاقتصادية الأوروبية-العربية الرابعة في أثينا
مثل وزير التخطيط والتعاون الدولي ووزير دولة للشؤون الاقتصادية الدكتور محمد العسعس الأردن في فعاليات القمة الأوروبية-العربية الرابعة، والتي انطلقت أعمالها في مدينة أثينا.





الاصلاحات التي اعتمدها التقرير في ترتيب الأردن ضمن تقرير ممارسة أنشطة الأعمال.
24/10/2019 الاصلاحات التي اعتمدها التقرير في ترتيب الأردن ضمن تقرير ممارسة أنشطة الأعمال.





الأردن يشهد قفزة غير مسبوقة في تقرير ممارسة أنشطة الأعمال
24-10-2019 شهد الأردن قفزة غير مسبوقة في تقرير مجموعة البنك الدولي: ممارسة أنشطة الأعمال 2020 بحصوله على المركز الخامس والسبعين من بين 190 دولة متقدماً من ترتيب 104 لعام 2019 وترتيب ضمن أعلى ثلاثة بلدان في العالم تطبيقاً للإصلاحات على مستوى العالم بف..





الدكتور العسعس يدعو البنك الدولي ومؤسسات التمويل لشراكات حقيقية لدعم عملية التنمية الاقتصادية
22/10/2019واشنطن - ترأس وزير التخطيط والتعاون الدولي ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية الدكتور محمد العسعس اجتماعا لمحافظي البنك الدولي العرب مع رئيس مجموعة البنك الدولي السيد ديفيد مالباس، والذي يعقد بشكل سنوي ضمن اجتماعات البنك الدولي السنوية.





العسعس: آثار الازمات الاقليمية لا تحل ضريبياً على حساب المواطن الاردني
20/10/2019 واشنطن - أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية الدكتور محمد العسعس، أن معالجة آثار الازمات الاقليمية التي انعكست سلبيا على الاقتصاد الاردني لا يمكن حلها ضريبياً على حساب المواطن الاردني ولا بديل عن تحفيز الاقتصاد ..





وزير التخطيط والتعاون الدولي يشارك في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي
واشنطن - يشارك وزير التخطيط والتعاون الدولي ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي والتي تعقد حالياً في واشنطن، حيث يترأس الوزير الوفد الأردني المشارك في اجتماعات البنك الدولي بصفته محافظ الأردن للبنك الدولي.





85 مليون يورو مساعدات ايطالية لدعم الموازنة
5/10/2019 وزير التخطيط والتعاون الدولي ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية الدكتور محمد العسعس مع المدير العام للتعاون الإنمائي الإيطالي جورجيو ماربودي, بحضور السفير الإيطالي لدى المملكة فابيو كاسباس، اتفاقية تقدم من خلالها الحكومة الايطالية 85 مليون يورو..





الحكومة تعقد اجتماعا للمانحين لدعم برامج التشغيل
2/10/2019 نظمت وزارة التخطيط والتعاون الدولي ووزارة العمل اجتماعاً للمانحين ضم سفراء وممثلي الجهات المانحة ومؤسسات التمويل الدولية ومختلف الهيئات العاملة في الاردن، لعرض الميثاق الوطني للتشغيل الذي تم إقراره مؤخراً من قبل الحكومة، وخطة وبرامج الحكومة..





1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... 





تواصل معنا

الموقع :عمان الدوار الثالث ،شارع توفيق أبو الهدى، مبنى رقم (4)
الهاتف : 4644466-6-962-00 , الفاكس : 4642247 - 4649341
لتقديم الاقتراحات، الاستفسارات، أو الشكاوي الرجاء اضغط هنا

عدد الزيارات للموقع: 202361