استبيان رضا الشركاء والمتعاملين من مؤسسات المجتمع المدني

* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية


استبيان رضا الشركاء والمتعاملين من مؤسسات المجتمع المدني


استبيان رضا الشركاء والمتعاملين من مؤسسات المجتمع المدني
 
الجزء الأول: معلومات عامة
 
1.اسم الجهة:* حقل اجباري
 
2.اسم ضابط الارتباط:
 
المسمى:
 
رقم الهاتف:* حقل اجباري
 
البريد الإلكتروني
 
3. المديرية التي يتم التعامل معها في وزارة التخطيط والتعاون الدولي: * حقل اجباري
 
الجزء الثاني، فقرات الاستبانة: يرجى اختيار الاجابة التي تدل على مستوى الرضا من وجهة نظرك
 
المحور الأول: الإجراءات
 
يقيم هذا المحور كفاءة ووضوح وفعالية إجراءات العمل في وزارة التخطيط والتعاون الدولي.
 
1.كيف تقيم وضوح إجراءات الوزارة لتلبية احتياجات وطلبات مؤسستكم؟* حقل اجباري
 
2. ما مدى رضاكم عن سرعة استجابة الوزارة للطلبات المقدمة من قبل مؤسستكم؟* حقل اجباري
 
3. ما مدى رضاكم عن آليات الوزارة في الحصول على البيانات والمعلومات والتقارير المتعلقة بكم؟* حقل اجباري
 
4.هل لديكم أية ملاحظات حول إجراءات عمل الوزارة؟
 
المحور الثاني: الموظفون
 
يقيم هذا المحور تجربتكم مع موظفي الوزارة، من حيث المهنية والكفاءة واستجابتهم لمتطلباتكم.
 
1.كيف تقيم مهنية موظفي الوزارة وإلمامهم بعملهم؟* حقل اجباري
 
2.كيف ترى تفهم موظف الوزارة لاحتياجات متلقي الخدمة؟* حقل اجباري
 
3.ما مدى رضاكم عن لباقة وحسن تعامل موظفي الوزارة؟* حقل اجباري
 
4.كيف ترى استعداد الموظف لتقديم النصح والإرشاد للمتعاملين؟* حقل اجباري
 
5.هل لديكم أية ملاحظات حول مهنية وتعامل موظفي الوزارة؟
 
المحور الثالث: الاتصال
 
يقيم هذا المحور جودة وفعالية الاتصال والتواصل بين مؤسستكم ووزارة التخطيط والتعاون الدولي.
 
1.ما مدى رضاكم عن وسائل الاتصال المتاحة (مثل الكتب الرسمية، الهاتف، البريد الإلكتروني، الزيارة ... إلخ)؟* حقل اجباري
 
2.هل تعتقد أن الإرشادات مكتوبة (مثل اللوحات الجدارية، موقع الوزارة الإلكتروني، الكتيبات، الأدلة) متوفرة وكافية؟* حقل اجباري
 
3.ما مدى سهولة الحصول على المعلومات المتعلقة بالبرامج والمشاريع المقدمة من قبل الوزارة؟* حقل اجباري
 
4.ما مدى رضاكم عن الموقع الإلكتروني للوزارة من ناحية سهولة البحث وتوافر المعلومات الكافية؟* حقل اجباري
 
5.هل لديكم أية ملاحظات حول آليات وقنوات الاتصال المتبعة من قبل الوزارة؟
 
المحور الرابع: الشفافية
 
يقيم هذا المحور مستوى الشفافية في عمليات الوزارة، بما يشمل صنع القرار، والإدارة المالية، ومتابعة المشاريع.
 
1.ما مدى رضاكم عن شفافية معايير وأسس تقديم الخدمات (مثل المنح، والدعم، والاستشارات)؟* حقل اجباري
 
2.ما مدى رضاكم عن دقة إجابة الوزارة عن تساؤلاتكم واستفساراتكم وسهولة الحصول على المعلومة؟* حقل اجباري
 
3.ما مدى رضاكم عن استجابة الوزارة للشكاوى والمقترحات المقدمة؟* حقل اجباري
 
4.هل تعتقد أن الموظف يتعامل مع كافة المراجعين دون تمييز؟* حقل اجباري
 
5.هل لديكم أية ملاحظات حول شفافية إجراءات الوزارة؟
 
المحور الخامس: المتابعة والتقييم
 
يقيم هذا المحور فعالية عمليات المتابعة والتقييم في وزارة التخطيط والتعاون الدولي
 
1.ما مدى رضا مؤسستكم عن استجابة الوزارة لتحسين إجراءات تقديم الخدمة؟* حقل اجباري
 
2.ما مدى رضا مؤسستكم عن الزيارات الميدانية المنفذة من قبل الوزارة؟* حقل اجباري
 
3.ما مدى رضا مؤسستكم حول متابعة الوزارة لإنجاز الخدمة المقدمة (المتعلقة بالبرامج، أو المشاريع، أو الاتفاقيات)؟* حقل اجباري
 
4.ما مدى رضا مؤسستكم عن دور الوزارة في إشراك المجتمع المدني في التخطيط الوطني؟* حقل اجباري
 
5.هل لديكم أية ملاحظات حول عمليات المتابعة والتنسيق في وزارة التخطيط والتعاون الدولي؟
 
المحور السادس: الانطباع العام
 
يقيم هذا المحور انطباعكم العام عن مظهر الوزارة والمهنية والعلاقات العامة
 
1.كيف تقيم المظهر العام للوزارة؟* حقل اجباري
 
2.كيف تقيم مرافق الوزارة المختلفة وأماكن انتظار المتعاملين؟* حقل اجباري
 
3.في حال قمت بزيارة مبنى الوزارة، كيف ترى لباقة التعامل والاستقبال من قبل موظفي الاستقبال؟* حقل اجباري
 
4.ما مدى سهولة الوصول الى أماكن تقديم الخدمة؟* حقل اجباري
 
5.هل لديكم أية ملاحظات أخرى؟
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟